معرفة

افضل ٦ كتب بتفيد الفريلانسرز (أصحاب العمل الحر)

افضل ٦ كتب بتفيد الفريلانسرز (أصحاب العمل الحر)

١- ٤ساعات عمل اسبوعيا – تيم فيريس:
العمل الحر غير مربوط بالوقت الإضافي وهو مش اشي جانبي وانما هو شي اساسي بحياتك لازم تلاقيله وقت وتبني وتحمي وعشان هيك اخترت هذه الكتاب الي يعتبر الأول في عالم العمل الحر وبعيد شرح معاني جديدة للشغل والمصاري وبيعطيك تفاصيل دقيقة وخطط مدروسة وبفهمك كيف تتخلص من دوامك اليومي وتستمتع بالحياة مع دخل شهري مناسب.
٢- لا يتزعزع أو انشيكابيل unshakable – توني روبينز
 
طبعا هذه القضية الأهم لجميع الفريلانسرز بالعالم وهي إدارة الأموال وتنظيم مصادر الدخل لأنه ما في اي نوع من أنواع الامان والاستقرار بالدخل الشهري لأصحاب العمل الحر ولهيك اخترتلك هذه الكتاب ل توني روبينز الي بقدملك مجموعة نصائح وخطط واستراتيجيات تطبيقية وسهلة بتساعدك على إدارة أموالك على طريقة العظماء وعلى خطى الحرية المالية مع توني روبينز.
٣- علم البيع او بايولوجي – مارتن لاندستورم
طيب ماشي بدي اصير فريلانسر بس من وين اجيب زباين ؟!
بالزبط علشان هيك بدك شوية علم بيع وتسويق سهلة تعرف تحكي عن خدمتك بصورة أفضل وتجيب زبائن أكثر. والافضل بالمهمة هاي هو مارتن لاندستورم.
٤- ادوات العمالقه – تيم فيريس
الفريلامدنسر مش موظف وهو حر ولكن للحرية ثمن وبدك تقدر تسيطر على حياتك وتجمع نفسك وتكون مدير نفسك الك وقتك وطريقة حياتك الخاصة الكتاب راح يعطيك قواعد واختصارات واختراقات بالحياة علشان تبني نظام حياتك على طريقة العمالقة مع تيم فيريس كمان مرة.
٥- الموهبة ليست كافية – جون سي ماكسويل
بعرف انك موهوب واجتك القدرة والفرصة انك تبني عملك الخاص ولكن انت بحاجة لخصلة القيادة علشان تحمي موهبتك وتتألق فيها على مستوى عالمي وخذ الحكمة مباشرة من صاحب الخبرة جون سي ماكسويل.
٦- القديس وراكب الأمواج والمدير التنفيذي – روبن شارما
وهون بنوقف عند نقطة ممكن تكون الأخيرة أو الأولى برحلتك بعالم العمل الحر وهي اكتشافك لذاتك وحمياتك لحلمك على طريقة روبن شارما المعلم المهذب بطقوس وتفاصيل تعليمية وحكيمة راح تركب الموج ويجيك الألهام والأيمان وتنطلق للعالمية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى